الثلاثاء، 31 يوليو 2012

كنت أحسبك رجلا !!!




كنت أحسبك رجلا !!!!!

عذرا كنت أحسبك رجلا
فهناك فرقا شاسع بين ان تكون رجلا
وان تكون ذكرا
فملامحك وهيئتك _ملابسك _مشيتك _كلامك وسجائرك كل ذلك ذكورة .

اما .....أن تبنى لى من الفراغ أحلاما وتمنحنى من عشقك أنفاسا
وتعطى لى رخصة بناء من الخيال واقعا لى فى مستقبلك
وتحتضنى فتشعرنى بالدفىء فى برد الشتاء
وتجلعنى أستنشق بعمق رحيق أزهار الربيع
وتعانق بأناملك يدى
فتبرز بداخلى أنوثتى
وتتوجنى أميرة ع عرش مملكة قلبك
فكل ذلك هى الرجولة
فأنت كنت تحمل هيئة الذكور _ومشيتهم وتحمل علبة سجائرهم _كلامك_وملامحك ذكورية

اما رجولتك فكانت دور تصتنعه أمامى
فهنيئا لك بذكورة حقيقية ورجولة مصتنعة لم تقدر ع التمادى
فى أظهارها وسرعان ماذهبت عنى
فلقد خسرت الكثير
اما انا !!!! فهنيئا لى بأنوثتى التى جعلتنى ادركها فهى بالفعل كانت
بداخلى كل ما فعلته انت انك أبرزتها !!!
وهنيئا لى ايضا بكتشافى عدم رجولتك
وأنك فقط ذكررررررررررررررررا !!!!!!!!!!!!!!!!!!

.......................................................

shemo

0 التعليقات:


حقوق النشر محفوظه لمدونه™ shababik